شرح طريقة تفعيل الانترنت في الفلبين

نوفمبر 1, 2022
كاموستا

غالبا ما يسألني الناس , عن ما هي طريقة تفعيل الانترنت في الفلبين ؟ من المعروف أن شبكة الانترنت في الفلبين ضعيفة , لكنها تتحسن للأفضل كل عام .  حيث يبلغ متوسط السرعة حاليا 4.5 ميجا بايت . لأجل ذلك , لا تتوقع الاستمتاع باتصال عالي السرعة في بعض الأماكن وخصوصا خارج مانيلا .

البطاقات مسبقة الدفع .

شرح طريقة تفعيل الانترنت في الفلبين
شعار قوب و سمارت

لدينا شركتين اتصالات هي الأشهر قلوب و سمارت . والجدال في اي منهما أفضل طويل ولا ينتهي , غير انه من المهم أن نعرف أن شركة قلوب تتفوق في التغطية على شركة سمارت . ولأن ذلك مهم , لكل من السائح و الزائر للفلبين , لفترات قصيرة , هو الحصول على تغطية تسمح له بالاتصال في الانترنت . وايضا التواصل عبر الاتصال والرسائل النصية . من أجل ذلك , سوف نشرح تفعيل الانترنت لشركة قلوب باسهل طريقة ممكنة .

الحصول على الشريحة

بامكانك الحصول على الشريحة من المطار عند وصولك . ستجد مكاتب لشركات الاتصال متواجده خارج المطار ويقدمون عروض للاشتراكات , بامكانك الاستفادة من هذه العروض وتفعيل الانترنت بشكل اسرع . بالطبع تحتاج للتحدث باللغة الانجليزية كي تعرف العرض الذي يناسب احتياجك .

شرح طريقة تفعيل الانترنت في الفلبين
شكل شريحة الجوال من شركة قلوب

طريقة تقعيل الانترنت - شحن الرصيد .

اذا كنت تملك شريحة GLOBE انت بحاجة لشحن شريحتك برصيد كافي . كي تختار باقات الاشتراك التي تناسبك . و يجب ان تعرف انهم هنا يطلقون عليه اسم Load . لود . بامكانك الحصول عليه من البقالات والمتاجر . والجدير بالذكر , أنه يأتي على شكلين . اما E Load . تعطي لهم رقم الجوال ويرسلون لك قيمة الشحن مع رسوم اضافية . او تشتري بطاقة شحن . او بشكل آخر بامكانك استخدام احد مكائن الشحن الموجودة في المتاجر والمولات .

GlobeOne

ستجد على غلاف شريحة الجوال باركود لتطبيق يساعدك في تفعيل الانترنت . لتحميل تطبيق قلوب ون من هنا . من خلال هذا التطبيق سيكون باستطاعتك اختيار الباقة التي تناسب احتياجك.

طريقة تفعيل تطبيق GlobeOne  .

  • تنزيل التطبيق
  • تسجيل مستخدم جديد عبر البريد الالكتروني
  • تفعيل حسابك
  • بعد الانتهاء من التفعيل .عليك , ادخال رقم الجوال , وستصلك رسالة تأكيد .

بامكانك اضافة اكثر من رقم جوال في حساب واحد .

شرح طريقة تفعيل الانترنت يدويا .

هناك طريقة يديوية لاختيار الباقات بدون الحاجة لتحمي التطبيق وهي : Dial *143# . بمجرد ضغط زر اتصال ستظهر لك قائمة من خلالها ستعرف الرصيد و تختار ايضا منها الباقات التي تناسب احتياجك . تذكر ! هذا الكود يعمل مع كل شركات الاتصال .

 

لماذا كاموستا

اهتمامنا يرتكز على تقديم حبراتنا في المنطقة و تأمين جودة تعليمية عالية لذلك تجدنا نقدم لطلابنا استشارات مفصلة و معاهد متميزة في هذا الجانب, ايضا نحن متواجدون في سيبو على مدار الساعه في خدمة الطالب وتلبية كامل طلباته ليحظى بتجربة فريدة من نوعها .
احصل على  استشارة مجانية