معهد جي ال سي

شعار معهد جي ال سي للغات سيبو الفلبين
معلومات عن المعهد
أسم المعهد : جي ال سي GLC
ادارة المعهد / اليابان
الموقع / مدينة سيبو الفلبين
الطاقة الاستيعابية / ٨٠٠ طالب
نوع السكن / داخلي
نظام الخروج / اختياري
نظام الاختبارات / متاح
نظام التعليم الذاتي / اكتروني - شاهد

المرافق

كرة سله

تنس الطاولة

صالة رياضية

صالة رياضية

فرفيره - طاولة كرة قدم

بلياردو

صالة العاب إلكترونية

مسبح

الخدمات

سكن

مواصلات للمول

مغسلة ملابس

عيادة

السكن

غرفة مفردة

غرفة ثنائية

غرفة ثلاثية

جولة سريعة في السكن

المواصلات من و إلى المطار

مناهج اللغة الانكليزية في جل ال سي

ESL POWER SPEAKING

إي اس ال / الانكليزية العامة  التحدث بقوة

FAMILY SHARE PACKAGE

باقة المشاركة العائلية

TOEIC COURSE

تجاوز  اختبار إتقان اللغة الإنجليزية

IELTS COURSE

تجاوز اختبار القدرة اللغوية

BUSINESS ENGLISH

اللغة الإنجليزية للأعمال

KIDS ENGLISH

اللغة الإنجليزية للأطفال
طريقة التعليم :
أساليب التعليم :
 الادوات التعليمية :

طريقة التعليم :

يعتمد المعهد على تقديم الحصص المفردة - man to man - حيث لكل مهارة من مهارات اللغة الانجليزية معلم خاص بالطالب .

أساليب التعليم :

أسلوب PREP
يركز في منهج اساسيات اللغة الانجليزية على اسلوب المحادثة - الموضوع - السبب - والدليل - والهدف - ليتعلم الطالب التدرب على التحدث باللغة بتوسع أكبر والتعبير عن أفكاره بشكل صحيح.

أسلوب RRR

الاستماع النشط هو أسلوب لتسهيل إيقاع المحادثة، وهو أسلوب استماع نشط لفهم قصة الشخص الآخر بشكل جيد ولتطوير المحادثة بشكل فعال. بدلاً من مجرد الاستماع أو البقاء صامتا .

الادوات التعليمية

قدم GLC CEBU مواد تعليمية اكترونية. تتمتع مواد التدريس الرقمية الخاصة بنا بكفاءة تعليمية عالية، والمحتوى سهل الفهم، ويمكن للطلاب الحصول على حافز للدراسة الذاتية حيث أن لديهم محتوى عبر الإنترنت أكثر من المواد التعليمية الورقية. اختبارات وتدريب في اي وقت يريد الطالب ومن اي مكان .

شاهد الفيديو لشرح الادوات التعليمية الالكترونية

مطبخ متنوع مع وجبات حلال

يتميز امعهد جي ال سي بالإهتمام بأدق التفاصيل من نظافة السكن إلى توفر الطعام المناسب لجميع الثقافات بما فيها الذبح على الطريقة الإسلامية (( الحلال )) و الوجبات الخليجية بأنواعها .

نظام المستويات في المعهد :

قدم GLC CEBU برامج في 12 مستوى وفقًا لمستوى اللغة الإنجليزية لكل طالب. يتوافق نظام مستوى GLC CEBU مع المعيار الدولي CEFR ويتم الحكم عليه من خلال نظام المستويات المعتمد من قبل المؤسسات التعليمية حول العالم. يتيح لك هذا إمكانية عرض كفاءتك في اللغة الإنجليزية بشكل موضوعي وفقًا لمعايير المستوى المشترك عالميًا.

ما الذي يرمز إليه CEFR؟

يُطلق على CEFR (الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات: التعلم والتدريس والتقييم) اسم الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات لتعلم وتعليم وتقييم اللغات الأجنبية. هذا هو نظام الحكم على مستوى اللغة القياسي الدولي الذي تتبناه مؤسسات تعليم اللغة حول العالم. ومن الممكن الحكم على المستوى من خلال CEFR بـ 38 لغة بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.
يتكون CEFR من 6 مستويات، حيث يمثل المستوى A1 / A2 المرحلة الأساسية، والمستوى B1 / B2 هو مرحلة الاعتماد على الذات، والمستوى C1 / C2 هو مرحلة الكفاءة. تميل الأحكام على المستوى التقليدي إلى التقييم بناءً على القواعد والمفردات ودقة اللغة، لكن ميزة الحكم في الإطار الأوروبي المرجعي المرجعي (CEFR) تعتمد على ما يمكن القيام به على وجه التحديد باستخدام اللغة التي تم تعلمها. بمعنى آخر، يتم الحكم على الإطار الأوروبي المرجعي المرجعي (CEFR) من خلال المستوى المعرفي والمستوى العملي.

IELTS برنامج التحضير لاختبار


الامتحان العالمي عبارة عن مادة تعليمية إلكترونية للتحضير لاختبارات اللغة مثل TOEIC وIELTS تم تطويرها من قبل شركة فرنسية، وتتضمن كمية كبيرة من محتوى الاختبار واختبارات وهمية من الأبحاث السابقة. نحن نستخدم مواد التعلم الإلكتروني الأكثر شهرة في العالم للتحضير للامتحانات، والتي تستخدمها 400 شركة ومؤسسة تعليمية في 20 دولة وأكثر من 300000 مستخدم.

لماذا كاموستا

اهتمامنا يرتكز على تقديم حبراتنا في المنطقة و تأمين جودة تعليمية عالية لذلك تجدنا نقدم لطلابنا استشارات مفصلة و معاهد متميزة في هذا الجانب, ايضا نحن متواجدون في سيبو على مدار الساعه في خدمة الطالب وتلبية كامل طلباته ليحظى بتجربة فريدة من نوعها .
احصل على  استشارة مجانية
magic-wandflagusers