سياسة ملفات تعريف الارتباط

ما هي ملفات تعريف الارتباط وما الذي تغطيه هذه السياسة؟
ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من النصوص تُستخدم لتخزين المعلومات على متصفحات الويب. تُستخدم لتخزين واستقبال المعرفات والمعلومات الأخرى على أجهزة الكمبيوتر والهواتف وغيرها من الأجهزة. تُستخدم تقنيات أخرى، بما في ذلك البيانات المخزنة على متصفحك أو جهازك والمعرفات المرتبطة بجهازك وبرامج أخرى، لأغراض مشابهة. في هذه السياسة، نشير إلى كل هذه التقنيات باسم "ملفات تعريف الارتباط".

نستخدم ملفات تعريف الارتباط إذا كان لديك حساب على موقعنا، أو تستخدم خدماتنا، بما في ذلك موقعنا الإلكتروني، أو تزور مواقع وتطبيقات أخرى تستخدم منتجاتنا (بما في ذلك زر "الإعجاب"). تمكّننا ملفات تعريف الارتباط من تقديم منتجاتنا لك وفهم المعلومات التي نتلقاها عنك، بما في ذلك معلومات عن استخدامك للمواقع والتطبيقات الأخرى، سواء كنت مسجلاً أم لا.

تشرح هذه السياسة كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط والخيارات المتاحة لك. باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، فإن هذه السياسة تنطبق على معالجة البيانات التي نجمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط.

لماذا نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تقديم وحماية وتحسين تجربة المستخدم، مثل تخصيص المحتوى وقياس الإعلانات وتوفير تجربة أكثر أمانًا. تشمل ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ملفات تعريف ارتباط الجلسة، والتي تُحذف عند إغلاق متصفحك، وملفات تعريف ارتباط دائمة تبقى في متصفحك حتى تنتهي صلاحيتها أو تقوم بحذفها. قد نقوم بتغيير ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها مع مرور الوقت أثناء تحسين موقعنا. نستخدمها عادةً للأغراض التالية:
المصادقة
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتحقق من حسابك وتحديد وقت تسجيل الدخول لتسهيل الوصول إلى منتجاتنا وتقديم تجربة وميزات مناسبة.

على سبيل المثال: نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإبقائك مسجلاً أثناء التنقل بين الصفحات. كما تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تذكر متصفحك حتى لا تحتاج إلى تسجيل الدخول باستمرار، مما يسهل تسجيل الدخول عبر التطبيقات والمواقع الخارجية.

الأمان وسلامة الموقع والمنتجات
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في الحفاظ على أمان حسابك وبياناتك ومنتجاتنا.

على سبيل المثال: يمكن أن تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحديد وتطبيق تدابير أمان إضافية عندما يحاول شخص ما الوصول إلى حساب دون إذن. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات التي تسمح لنا باستعادة حسابك في حالة نسيان كلمة المرور أو لطلب مصادقة إضافية إذا أخبرتنا بأن حسابك تعرض للاختراق.

ميزات وخدمات الموقع
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتمكين الوظائف التي تساعدنا في تقديم منتجاتنا.

على سبيل المثال: تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تخزين تفضيلاتك ومعرفة متى شاهدت أو تفاعلت مع محتوياتنا وتزويدك بمحتوى وتجارب مخصصة.

الأداء
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

على سبيل المثال: تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في توجيه حركة المرور بين الخوادم وفهم مدى سرعة تحميل منتجاتنا. كما تساعدنا في تسجيل نسبة وأبعاد شاشتك ونوافذك ومعرفة ما إذا كنت قد فعّلت وضع التباين العالي.

التحليلات والأبحاث
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لفهم كيفية استخدام الأشخاص لمنتجاتنا بشكل أفضل حتى نتمكن من تحسينها.

على سبيل المثال: يمكن أن تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في فهم كيفية استخدام الأشخاص لخدماتنا، وتحليل الأجزاء الأكثر فائدة وجاذبية من منتجاتنا، وتحديد الميزات التي يمكن تحسينها.

أين نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟
قد نضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك ونتلقى معلومات مخزنة في ملفات تعريف الارتباط عندما تستخدم أو تزور موقعنا.

هل تستخدم شركات أخرى ملفات تعريف الارتباط بالارتباط مع منتجاتنا؟
نعم، تستخدم شركات أخرى ملفات تعريف الارتباط لتقديم خدمات الإعلانات وقياس الأداء والتسويق والتحليلات لنا، وتقديم ميزات معينة وتحسين خدماتنا لك.

على سبيل المثال: تساعد ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالشركات الأخرى في تخصيص الإعلانات خارج منتجاتنا وقياس أدائها ودعم جهود التسويق والتحليلات.

كيف يمكنك التحكم في معلوماتك؟
يمكنك التحكم في كيفية استخدامنا للبيانات لعرض الإعلانات والمزيد باستخدام الأدوات الموضحة أدناه.

الجميع
يمكنك اختيار عدم رؤية الإعلانات المستندة إلى الاهتمامات عبر الإنترنت من خلال ضبط إعدادات جهازك أو استخدام أدوات حظر الإعلانات.

التحكم في ملفات تعريف الارتباط في المتصفح
قد يقدم متصفحك أو جهازك إعدادات تتيح لك اختيار ما إذا كانت ملفات تعريف الارتباط متاحة أو حذفها. تختلف هذه الإعدادات من متصفح لآخر، وقد يقوم المصنعون بتغييرها في أي وقت.
كروم
فايرفوكس
اوبرا
سفاري
متصفح ابل
ويندوس بينج او اكسبلورر

لماذا كاموستا

اهتمامنا يرتكز على تقديم حبراتنا في المنطقة و تأمين جودة تعليمية عالية لذلك تجدنا نقدم لطلابنا استشارات مفصلة و معاهد متميزة في هذا الجانب, ايضا نحن متواجدون في سيبو على مدار الساعه في خدمة الطالب وتلبية كامل طلباته ليحظى بتجربة فريدة من نوعها .
احصل على  استشارة مجانية